المبدعين
مرحبن بكم في منتدى المبدعين يزوارنا الكرام
ادا كنت غير مسجل معنا ياريت تتكرم وتكون من اسرتنا
المبدعين
مرحبن بكم في منتدى المبدعين يزوارنا الكرام
ادا كنت غير مسجل معنا ياريت تتكرم وتكون من اسرتنا
المبدعين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الدرب القصيير لعالم الاحتراف

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ههههههههه الجديد مع النكت المغربية 2010

كاتب الموضوعرسالة
amal
مشرف منتدى الطبخ
مشرف منتدى الطبخ
amal

ههههههههه الجديد مع النكت المغربية 2010 Empty
مُساهمةموضوع: ههههههههه الجديد مع النكت المغربية 2010   ههههههههه الجديد مع النكت المغربية 2010 I_icon_minitimeالخميس فبراير 25, 2010 11:10 pm

1_هدا واحد عندو موطور 103 (سون تروا) سرقوه ليه شفارا ماقال والو ؛ شرا موطور اخر حتا هو نفس ل ماركا 103 و سرقوه ليه مشا عند لبوليس قاليهوم سرقو لي 206 (دو سون سيس)

2_هدي واحد ل قرية صغيرة عندهم واحد ل حفرة كايطيحو فيها ناس بزاف ؛ تجمعو المسؤولون كايفكرو يديرو ليها شي حل واحد قاليهوم (نحطو حداها إسعاف لي طاح يديوه فيها ) تاني قاليهوم 2 إسعافات حتا إلا مشات وحدة تكون لاخرا موجودا تالث قاليهوم هاديك لحفرا نحطوها حدا سبيطار ( و مافكروش يردموها ويتهناوا)

3_هادو 3 ديال مصاخيط لواليدين بغاو يشوفو شكون لي مصخوط فيهم بززاف جلسو ف قهوة و دايزة واحد لمرا كبيرة شوية ناض الأول ضربها و طيحها ف لارض ناض تاني تعدا عليها مزيآن ملي بغا ينوض تالت بقا كايضحك قالو ليه لاش كاتضحك؛ قاليهوم ( هاديك راه لواليدة دياليي)

4_هدا واحد راجل كايعقل بزآف قاليه صاحبو باش تغديتي لبارح قاليه (بلحوت) دازت مدة طويلة 3 سنين عاود تلاقا معا صاحبو قاليه صاحبو (اكيفداير ) قاليه ؛ مقلي زعما لحوت مقلي

5_هدا واحد مكلخ ناض ف ليل قطع ل خوه راسو ملي سالا قال فنفسو ملي غادي يفيق خوية و مايلقاش راسو غادي يموت ب ضحك

ههههههههه الجديد مع النكت المغربية 2010
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» احلى النكت
» أجدد النكت 2009
» نكت مغربية لي بغا يضحك 2010
» @ نكت 2010...........
» نكت 2010