المبدعين
مرحبن بكم في منتدى المبدعين يزوارنا الكرام
ادا كنت غير مسجل معنا ياريت تتكرم وتكون من اسرتنا
المبدعين
مرحبن بكم في منتدى المبدعين يزوارنا الكرام
ادا كنت غير مسجل معنا ياريت تتكرم وتكون من اسرتنا
المبدعين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الدرب القصيير لعالم الاحتراف

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكت 2010

كاتب الموضوعرسالة
amal
مشرف منتدى الطبخ
مشرف منتدى الطبخ
amal

نكت 2010 Empty
مُساهمةموضوع: نكت 2010   نكت 2010 I_icon_minitimeالخميس فبراير 25, 2010 11:06 pm

= كان جحا يقود حماره فأراد لصان سرقته ، فنزع احدهما المقود من راس الحمار ووضعه في رقبته واخذ الاخر الحمار ، وبعد مدة التفت جحا فوجد المقود معلق براس انسان ، فقال له من انت ، فقال اللص ، انا حمارك ، وفي الحقيقة كنت انسانا فمسخني الله حمارا لأن امي عققتها فدعت علي ،والان رضيت عني فصرت انسانا ، فقال جحا له : اذهب ولا تعود لعقوقها ابدا ، فذهب اللص فرحا ،ثم اراد جحا ان يشتري حمارا اخر ، وبينما هو في السوق عثر على حماره ، فهمس في أذنه : ها قد عدت لعقوق أمك ، والله لااشتريك ابدا

= كان الزوج على وشك مغادرة المنزل لمقر عمله ، فقابلته زوجته قائلة :خذ زجاجة زيت الشعر لسكرتيرتك ،فشعرها يتساقط بغزارة على بذلتك ومللت تنظيفه

= قال الموظف لمديره : انا بحاجة الى زيادة عاجلة في مرتبي فقال المدير : بأي مناسبة ، فقال الموظف : لقد عرفت زوجتي اليوم مقدار مرتبي بالتمام

= ابتلع طفل قطعة نقدية ، فاخذته بين يديها مسرعة الى المستشفى وهي تصيح فقابلها رجل مستفسرا اياها ، فقالت له لقد ابتلع قطعة نقدية ، فامسك الطفل من رجليه وضربه على ظهره فسقطت القطعة من فمه ، فقالت له: شكرا انك طبيب ماهر ، فقال لها انني لست طبيبا انما انا محصل ضرائب

نكت 2010
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» @ نكت 2010...........
» kaspersky 2010
» noukatt 2010
» نــــكت محــشيــــشين 2010
» نكت مغربية لي بغا يضحك 2010